منتدى جماهير الكرامة السوري
منتدى جماهير الكرامة يرحب بكم
بشرى سارة : تستطيع المشاركة وكتابة المواضيع في منتدى جماهير الكرامة دون الحاجة الى التسجيل العضوية في المنتدى
كما يمكنك تسجيل العضوية مجانا ..

منتدى جماهير الكرامة السوري

جماهير الكرامة السوري
 
الرئيسيةسيف الحق 2010اليوميةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اشتباكات الكرامة والشرطة ينهيها الحكم بالتعادل الايجابي 1-1
الجمعة فبراير 11, 2011 8:06 am من طرف زائر

» التراس بلو صن تقول بانها تحضر لمفاجئة كبيرة اليوم في مبارة الكرامة والشرطة
الجمعة فبراير 11, 2011 2:07 am من طرف زائر

» الكرامة في مواجهة الشرطة اليوم في ملعب ابن الوليد الساعة 6 مساءا
الجمعة فبراير 11, 2011 1:42 am من طرف زائر

» تابع لموضوع استقالة الدندشي
الجمعة يناير 14, 2011 8:28 am من طرف نهاد محمود

» رسميا ... استقالة الدندشي
الجمعة يناير 14, 2011 8:25 am من طرف نهاد محمود

» شعبان اول عربي يترأس التحكيم في رالي قبرص
الإثنين ديسمبر 13, 2010 11:03 pm من طرف عماد72

» الفنانة المصرية مروى كرماوية بالصور الحصرية
الأحد نوفمبر 21, 2010 5:55 am من طرف matrix

» اهم الأخبار الكرماوية
الأربعاء أكتوبر 13, 2010 10:34 pm من طرف أحمد الكرماوي

» رساله ترحيب الى جميع اعضاء المنتدى؟؟
السبت سبتمبر 04, 2010 4:45 pm من طرف ويليام(الكرامة)

المبارة السابقة
كرامة يا روح الروح
المبارة القادمة
الكرامة × الشرطة
الجمعة القادمة حمص الملعب البلدي
الساعة 6 مسائا
مواقع صديقة
تصويت
ما توقعك لمبارة الطليعة والكرامة .. ؟؟
 فوز الكرامة
 فوز الطليعة
 تعادل سلبي
 تعادل إيجابي
استعرض النتائج
منتدى جماهير الكرامة
 
اشتراك في مجموعة أبو جمال الكرماوي
البريد الإلكتروني:

ليصلك كل جديد من أخبار الكرامة

وصور وفيديو كرماوي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أبو جمال
 
كرماوي بالدم
 
حمود
 
karim nour
 
كرمــــ موت ـــــاوي
 
صدى الصمت
 
كرماوي مغترب
 
حمودي71
 
نهاد محمود
 
كرماوي من الخ
 

شاطر | 
 

 نوكيا تعزز معروضاتها الموسيقية بالهاتف النقال الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمود



عدد الرسائل : 12
نقاط : 0
تقيم : 0
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: نوكيا تعزز معروضاتها الموسيقية بالهاتف النقال الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك   الخميس ديسمبر 04, 2008 12:26 pm

نوكيا تعزز معروضاتها الموسيقية بالهاتف النقال الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك


أعلنت نوكيا، الشركة الرائدة في الاتّصالات المتنقلة، اليوم عن إثراء معروضاتها الموسيقية وذلك بإزاحة الستار عن هاتفها الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك، وهو جهاز موسيقي نقال يقدم مزايا جديدة مبتكرة للجمهور، والذي من المتوقع أن يصل إلى أسواق المنطقة في مطلع 2009.

وبناءاً على رغبة الناس حول العالم باقتناء جهاز يعطيهم تجربة موسيقية رائعة، يأتي نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك بمساحة تخزين أكبر ومكبرات صوتية قوية وعالية الصوت مدعومة بنظام تزامن سهل الاستخدام، مع الحفاظ على الأداء المتميز كهاتف نقال. هذا بالإضافة إلى سهولة الوصول لأرقام المعارف والمحتويات الهامة. ليس هذا فحسب ، بل إن الهاتف الجديد يسمح للمستخدمين بمشاركة الموسيقى وسهولة الوصول لها.

وقال كريستوف كورسي، رئيس فئة "لايف" في نوكيا الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "مع جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك، نسعى لإبقاء الناس على اتصال عبر الشيء الذي يربط الجميع عالمياً – ألا وهو الموسيقى". وأضاف قائلاً :"تتنوع وسائل استمتاع الناس بالموسيقى حول العالم، ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار، فإن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يمنح الناس حرية الاستمتاع بموسيقاهم المحببة بأسلوبهم المفضل".

"شريط الوسائط" و"شريط الأسماء" تجعل مستخدمي نوكيا على قمة أولوياتنا

بالاستفادة من تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، يقدم جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك "شريط الوسائط"، وهي قائمة منسدلة مفيدة تسهل الوصول المباشر للمحتويات الموسيقية والترفيهية، متضمنة المسارات الموسيقية المفضلة، ومقاطع الفيديو، والصور. كما يحتوي "شريط الوسائط" على رابط مباشر لشبكة الإنترنت والمشاركة الإلكترونية. ولأن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يدعم المحتويات التي تعمل ببرنامج فلاش، سيتمكن الأفراد من تصفح شبكة الإنترنت بالكامل، وليس بعض أجزائها فقط. و بالإضافة إلى ذلك، يوفر جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك كافة المتطلبات الأساسية للموسيقى، بما فيها موازن صوتي (ايكيولايز)، وذاكرة تخزين بسعة 8 جيجابايت تكفي لتخزين 6000 ملف موسيقي كما يدعم الجهاز كافة أنواع الملفات الموسيقية الرقمية، ويتوفر بمقبس بعرض 3.5 ملم. وتعطي مكبرات الصوت المدمجة أقوى صوت محيطي (سورراوند) في مجال الهواتف الموسيقية.

وتأكيداً على خرص نوكيا لإغناء التجربة الموسيقية الرائعة، يوفر جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك الوصول السهل لتصفح وشراء الاغاني من خلال متجر نوكيا الموسيقي – في الدول التي تتيح لك ذلك، في حين يسمح برنامج نوكيا المحدّث للموسيقي على الحاسب الآلي بنقل الأغاني بسهولة ويسمح أيضاً بإدارة المجموعات الموسيقية.هذا وسيكون الجهاز الجديد محملاً بشكل مسبق بمائة من أجمل الأغاني العربية خصيصاً لمستخدمينا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويُمَكِّن "شريط الأسماء" المبتكر المستخدمين من تحديد أربعة أسماء مفضلة على الشاشة الأساسية، وبلمسة واحدة يستطيع المستخدمون من تتبع التاريخ الرقمي لآخر الرسائل النصية والبريد الالكتروني، وسجل المكالمات، والصور، وآخر التحديثات التي تطرأ على المدونات الخاصة.

ويضيف كورسي :"لأنه أول جهاز من نوكيا مزود بشاشة تعمل باللمس موجه لأكبر شريحة من المستخدمين، يحوّل جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك "واجهة المستخدم" إلى "واجهة إنسانية" تقوم بالفعل بوضع المستخدم على رأس اهتماماتها. على سبيل المثال، قمنا بتقديم شريط الأسماء من نوكيا الذي يماثل ملخصات (ار اس اس) الرقمية لحياتك." ويمضي كورسي بقوله " تقوم نوكيا كالمعتاد بإضفاء لمسة انسانية للجهاز من خلال إضافة تقنية شاشة لمس لـنظام سيمبيان اس60، والتي تعتبر أشهر واجهة استخدام للهواتف الذكية في العالم، وقد قمنا باستخدام تقنية اللمس التي تضفي قيمة حقيقية لها، كاستخدامها لشريط الأسماء، وشريط الوسائط وللاختصارات الذكية من الشاشة الرئيسية لمكونات القائمة، كالتقويم، والأنماط، والساعة".

ويتمتع الجهاز بشاشة تعتبر الأفضل من حيث الحجم متوفرة في هاتف نقال، خيث تقوم هذه الشاشة العريضة 3.2 بوصة بإحياء الصور ومقاطع الفيديو ومحتويات الإنترنت بألوان تنبض بالحياة وبنقاء حقيقي. وبواجهة بنسبة 16 اكس 9 إضافة إلى امكانية تسجيل وتشغيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 30 إطار في الثانية مما يجعل هذا الجهاز مثالياً لتشغيل وتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة.

كما يتضمن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك كاميرا بدقة 3.2 ميغا بكسل مزودة بعدسات كارل زايس، وبمجرد لمسة يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر المجتمع الإلكتروني المفضل، كالمشاركة على "اوفي" أو "فايس بوك" . كما يمكن مشاركة أسماء الأغاني المكونة لقائمة موسيقية مفضلة عبر تقنية البلوتوث أو رسائل الوسائط المتعددة أو المشاركة الإلكترونية.

الموسيقى للجميع

يدعم جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك 60 لغة عالمية، وهو ما يمثل 90% من سكان العالم تقريباً. ولأن الناس في مختلف أنحاء العالم يستخدمون هواتفهم النقالة بأساليب مختلفة، فإن جهاز نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك عمل على توفير وسائل متنوعة للإدخال ومنها لوحة أزرار محاكية للواقع، ولوحة مفاتيح محاكية للوحة المفاتيح التقليدية للحاسوب، وقلم للشاشة التي تعمل باللمس الذي يمكن لعشاق الموسيقى اعتباره ريشة يعوفون بها على أوتار الجهاز.

هذا وسيكون الجهاز الجديد نوكيا 5800 إكسبريس في متوافراً في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مطلع العام الجديد 2009 بسعر تجزئة متوقع يبلغ 279 يورو دون إضافة الضرائب والدعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نوكيا تعزز معروضاتها الموسيقية بالهاتف النقال الجديد نوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصـــــ"لعبة Touch Guitar على Nokia 5800"ـــــري
» لعبة نيد فور سبيد للموبايل مختبرة على اجيال 5800 XM and N97

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جماهير الكرامة السوري :: بعيدا عن الرياضة :: منتدى عشاق المبايل-
انتقل الى: